صناديق "ميفك كابيتال" تحصد جائزتي "أفضل أداء صندوق للأسهم المحلية" و "الصندوق الأسرع نمواً لصندوق النقد"

25 يناير، 2018م

حصد"صندوق ميفك للأسهم المحلية" على جائزة "أفضل أداء صندوق للأسهم السعودية"، وحصد أيضاً صندوق "ميفك للمرابحة بالريال السعودي" على جائزة "الصندوق الأسرع نمواً لصندوق النقد" للعام 2017 من مجلة الخدمات المصرفية والمالية العالمية.

إستحوذت ميفك كابيتال منذ تأسيسها في العام 2007م على مكانة بارزة في مجالات الاستثمار بإدارة الأصول في المملكة العربية السعودية من خلال منتجات استثمارية متعددة تشمل الصناديق الاستثمارية العامة والخاصة والصناديق الاستثمارية العقارية العامة والخاصة.

برزت ميفك كابيتال من حيث تنويع منتجات الصناديق في مجال إدارة الأصول. وقد قامت الشركة ببناء فريق ذو كفاءات عالية لمواصلة تحقيق نتائج مميزة من خلال تصميم منتجات استثمارية تناسب قاعدة عملاء متنوعة من شركات ومكاتب عائلية والأفراد من كبار العملاء. تتوزع الأصول المدارة من قبل ميفك كابيتال مابين الأسهم، أسهم الملكية الخاصة، قطاع العقار بشقيه التطويري والمدر للدخل، وكذلك أسواق النقد.

وذكر الأستاذ إبراهيم الحديثي، العضو المنتدب لشركة ميفك كابيتال: "سعيدين بحصولنا على الجائزتين. استراتيجيتنا هي أن نكون الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول في المنطقة. هذه الجوائز هي دليل على نجاح استراتيجية ميفكالتي تهدف لمواصلة تعزيز أداء الاستثمار في جميع فئات الأصول التي نديرها، حيث نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات المبتكرة ".

وأضاف شاهد موتان، رئيس إدارة الأصول: " نحن ملتزمون باتباع نهج استثماري صارم ويعتمد بشكل كلي على التحليل الأساسي في الاستثمار بناءً على القيمة العادلة للشركات المستثمر بها. يهدف فريقنا الاستثماري إلى تحقيق عوائد مرتفعة للمستثمرين عن طريق تحليل الاستثمار التصاعدي (بدايةً بالشركات ثم القطاعات) والذي يمر من خلال خطوات استثمارية ليصل لقناعة عالية بالعوائد المتوقعة وتقليل المخاطر.هدفنا هو أن نكون المدير المفضل للمستثمرين كوننا أحد أفضل مدراء الاستثمار في مجال الأسهم السعودية. استطعنا أن نبني فريق استثماري ذو خبرة وكفاءة عالية ومتخصص في مختلف القطاعات، ونسعى للاستمرار في تحقيق أداء متفوق مستقبلاً".

تأسست ميفك كابيتال في عام 2007 بترخيص من هيئة السوق المالية رقم 37-060209 وتاريخ15/8/2007م، وتخضع الشركة لأنظمة وقوانين هيئة السوق المالية بالمملكة العربية السعودية.

Full Website | Home