(ميفك كابيتال) تستحوذ على 40% من شركة بودي ماسترز للأندية الرياضية

3 ديسمبر، 2013م
(ميفك كابيتال) تستحوذ على 40% من شركة بودي ماسترز للأندية الرياضية

أعلنت شركة "ميفك كابيتال"، إحدى أوائل الشركات الاستثمارية المرخصة من هيئة السوق المالية بالرياض، عن إتمام عملية الاستحواذ على حصة 40% من شركة (بودي ماسترز) العريقة المتخصصة بإنشاء الأندية الرياضية وإدارة أندية اللياقة البدنية منذ أكثر من عشرون عاماً.

وتعتبر (بودي ماسترز) التي تأسست منذ أكثر من (20) عاماً من الشركات الرائدة في مجال مراكز اللياقة البدنية في المملكة حيث تمتلك 28 مركزا في 7 مدن وتقدم خدمات متميزة لأكثر من 45 ألف مشترك، وتقوم (بودي ماسترز) حالياً بإضافة 8 مراكز جديدة في العام 2013م ساعية للوصول إلى عدد 50 مركزاً رياضياً بأحدث التجهيزات المتطورة في العام 2015م.

وأشار الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالله الحديثي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميفك كابيتال"، قائلاً: ’’أن هذا الاستحواذ قد جاء عن طريق (صندوق ميفك الرياضي) وهو أحد سلسلة صناديق الفرص المتميزة لدى "ميفك كابيتال"، ويعتبر أول صندوق متخصص بالاستثمارات الرياضية على مستوى المنطقة. حيث نرى أن الاستثمار الرياضي يأتي تماشياً مع إستراتيجيتنا في "ميفك كابيتال" التي حرصت منذ فترة على اغتنام الفرص المميزة للاستثمار في المجال الرياضي بالمملكة لإيمانها بأن الاستثمار الرياضي في مقدمة الاستثمارات الواعدة في المملكة العربية السعودية ولما يحظى به المجال الرياضي من اهتمام كبير ودعم لا محدود من الدولة، وإدراك الكثير من الشركات ورجال الأعمال والأندية بأهمية الاستثمار في هذا القطاع الواعد والمميز. ودرست "ميفك كابيتال" إمكانية هيكلة صناديق استثمارية متخصصة تختص بالأكاديميات الرياضية، بالتنسيق مع عدد من الأندية الرياضية لتعظيم إيراداتها من خلال هيكلة أدوات استثمارية تتوافق مع طموحاتها الاستثمارية بخطوات جدية.

وعبّر الأستاذ الحديثي، عن سروره بهذه الشراكة، قائلاً: ’’إن هذه الخطوة جاءت متماشية مع إستراتيجية التنويع بمجالات الاستثمار، ونحن فخورون بهذه الشراكة مع سلسلة بودي ماسترز العريقة، ساعين للنمو وتوسعة أعمالنا في هذا القطاع الواعد مما سيساهم في الاستفادة من فرص النمو الاستثماري، وإكمال مسيرة نجاح بدأت منذ عام 1992م.‘‘

Full Website | Home