ميفك كابيتال: تعيين التويجري رئيساً لمجلس الإدارة يعزز ثقة المستثمرين

7 يونيو، 2015م
ميفك كابيتال: تعيين التويجري رئيساً لمجلس الإدارة يعزز ثقة المستثمرين

وافق مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي (ميفك كابيتال) على تعيين معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز التويجري رئيساً للمجلس، خلال الاجتماع الذي عقد ظهر أمس بالرياض بمقر الشركة بالرياض.

وقال الأستاذ إبراهيم الحديثي العضو المنتدب لشركة (ميفك كابيتال): إن المجلس برئاسة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز التويجري يعمل على تحقيق رؤية إستراتيجية هامة؛ تهدف بالمقام الأول على تعزيز العلاقة بعملائنا، واستقطاب آخرين خلال فترة المجلس المقبلة، والعمل على الاستفادة من فرص الاستثمار الكبرى في السوق السعودي، خاصة أن الفترة المقبلة التي أعلن عنها خادم الحرمين الشريف الملك سلمان بن عبدالعزيز، تدعم دور القطاع الخاص في التنمية، على اعتبار أنه شريك هام في المرحلة المقبلة، مع الحرص على تطوير الخدمات والمنتجات الحالية وطرح أخرى جديدة تتناسب مع المتطلبات المختلفة للمستثمرين.

وأضاف الحديثي: ندرك جيداً أن رئاسة الدكتور عبدالرحمن التويجري لمجلس إدارة (ميفك كابيتال) يتيح للشركة الاستفادة من خبراته المتراكمة في القطاع المالي، وسوف يكون نقلة مهمة في أداء الشركة، معتبراً هذه الخطوة نقله نوعية سوف تنعكس بشكل مباشر على أدائها وتعزيز ثقة المستثمرين، خاصة وأن الشركة حققت مكتسبات مهمة في قطاع الاستثمار، وطرح منتجات نوعية تخدم كافة شرائحهم.

يشار إلى أن الدكتور عبدالرحمن التويجري شغل منصب رئيس مجلس إدارة هيئة السوق المالية لمدة 7 سنوات، وكان قبل ذلك الأمين العام للمجلس الاقتصادي الأعلى والمدير التنفيذي وممثل المملكة في صندوق النقد الدولي.

إلى ذلك عبّر المجلس عن تقديره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق للدور المهم الذي لعبوه لبناء وتطوير الشركة، وتوجه لهم بخاص الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود مخلصة خلال السنوات الماضية كأعضاء في المجلس ساهموا برأيهم وتوجيهاتهم السديدة وقادوا الشركة في مرحلة مهمة من عمرها.

Full Website | Home